تفسير منام حلم رؤيا اليتيم

تفسير منام حلم رؤيا اليتيم من قسم تفسير الاحلام بحرف الياء احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


اليتيم هو الطفل الذي فقد امه وابوه، وتفسير رؤية اليتيم في المنام يشير الى الكثير من المعاني والدلالات المختلفة وهذا بحسب اختلاف تفاصيل الرؤية.

تفسير منام حلم رؤيا اليتيم لابن سيرين: ذكر ابن سيرين في تفسير رؤية طفل يتيم في المنام بانه يشير الى الخير والرزق الكثير والاموال الكثيرة وانه سيتخلص من المشاكل التي كانت تواجهه والهموم والاحزان التي كان يعيشها، وإذا رأى الحالم في المنام انه يتبنى يتيم فهذا يدل على الازمة المادية التي يعاني منها، وإذا رأى الحالم طفل يتيم يقترب من الحالم فذلك يشير الى البعد عن الاعمال الخيرية، وإذا تقرب الحالم من اليتيم في منامهن فهذا يشير الى تقرب العبد لله ولافعال الخير.

تفسير منام حلم رؤيا اليتيم للنابلسي: فسر النابلسي رؤية اليتيم في المنام بأنها تدل على المال والرزق والخير والذي سيحصل عليه الحالم أو ربما على التخلص من الهموم والغموم والاحزان، ورؤية تبني اليتيم في المنام يدل على الازمة التي يعيشها والله اعلى واعلم.

وبالمجمل فأن رؤية اليتيم في المنام تدل على: الرزق أو الاموال الكثيرة أو التخلص من الهموم والمشاكل أو مشاكل مالية يعاني منها الحالم.