تفسير منام حلم رؤيا الثعبان الاسود للمطلقه

تفسير منام حلم رؤيا الثعبان الاسود للمطلقه من قسم تفسير الاحلام بحرف الثاء احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


يشير المفسيرين الى أن رؤية الثعبان الأسود في المنام دلالة على العداوة والخصومة، وأن ذلك العدو، قد يكون من اهل البيت أو الأقارب والأصدقاء الذين يضمرون له الحقد والحسد ولا يظهرونه.

تفسير منام حلم رؤيا الثعبان الاسود للمطلقه: إذا رأت المطلقة أن الثعبان الأسود يطاردها أو يزحف بتجاهاها، فهذا يُفسر الى اشتياق طليقها لها ورغبته في العودة لها. ولكن وضّح المفسرون أن الطرق التي يسلكها حتى تقبل بالرجوع له هي طرق خبيثة، ورُبما يؤذيها في حياتها أو عملها حتى تلجأ له. وإذا رأت في منامها الثعبان الأسود بداخل بيتها، فهذا المنام يكشف عن علاقتها العاطفية السرية برجلاً ما وهي تريد أن تتزوجه في الواقع، ولكن هذا الرجل أكد المفسرون أنه خبيث ولا يحبها، وإنما يرغب في اكتمال زواجها بها حتى ينصب عليها في أموالها التي تمتلكها. ولو رأت المطلقة أن الثعبان الاسود يقترب منها ولدغها، فهذه اللدغة دلاله على تعاستها، كما أنها تتحمل أعباء أولادها بدون أن يمدّ شخصاً من أسرتها يد العون لها.

وبالمجمل فأن رية الثعبان الاسود للمطلقه في المنام يدل على: الخبث و التعاسة.