تفسير منام حلم رؤيا الثعبان الاسود فى البيت

تفسير منام حلم رؤيا الثعبان الاسود فى البيت من قسم تفسير الاحلام بحرف الثاء احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


يشير المفسيرين الى أن رؤية الثعبان الأسود في المنام دلالة على العداوة والخصومة، وأن ذلك العدو، قد يكون من اهل البيت أو الأقارب والأصدقاء الذين يضمرون له الحقد والحسد ولا يظهرونه.

تفسير منام حلم رؤيا الثعبان الاسود في البيت لابن سيرين: رؤية الثعبان الاسود في البيت في منام الحالم له العديد من الدلالات. فإن كان موجود على الفراش يدل ذلك على عدم صلاح الزوج او الزوجة، وإن كان موجود في المطبخ يدل ذلك على قلة الرزق والاموال، وإن كان موجود في البيت دل على الغيبة والنميمة، وإن كان الثعبان على الباب دل على الحسد وفي كل الاحوال الثعبان الاسود عدو حاقد وحاسد. وأما رؤية الثعابين السوداء في المنام كثيرا هي دلالة على خيانة ومكر وغدر مباغت قد يواجهه الحالم من إنسان مقرب منه ربما من الأهل أو الجيران أو الأصدقاء.

تفسير منام حلم رؤيا الثعبان الأسود في البيت لابن شاهين: فسر ابن شاهين رؤية ثعبان اسود في البيت في المنام أنها دلالة على وجود عدو بين أهل بيته، سواء كانت الزوجة أو الإبن أو أحد الإخوة، وإذا كانت تلك الحية برية فتلك الرؤية إشارة إلى وجود عدو خارجي يتدخل في حياة الحالم ويتقرب منه من أجل معرفة كافة التفاصيل المتعلقة به وذلك بغرض الانتقام منه، وإذا رأى الحالم في منامه الثعبان الاسود وقد تغطى جسده بالكامل بالدماء فتلك دلالة على الخلاص من الأعداء والنيل منهم.

وبالمجمل فأن رؤية الثعبان الاسود فى البيت يدل على: قلة الرزق والمال أو عداوة أو خيانة.