تفسير منام حلم رؤيا شراء اللحم

تفسير منام حلم رؤيا شراء اللحم من قسم تفسير الاحلام بحرف الشين احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


شراء اللحم في المنام علامة على قدوم خيرات والمنافع للحالم سواء كان ربح مادي أو معنوي، واللحوم التي تحمل غالباً تأويلات خير هي لحوم الطيور حيث تدل على الفرح والسعادة.

تفسير منام حلم رؤيا شراء اللحم لابن سيرين: ذكر ابن سيرين أن تفسير رؤية شراء اللحم يشير الى كارثة ستحدث لحالم لا مفر منها. وإذا رأى الحالم أنه يشتري لحم الجمل فهذا يدل على أنه سيظفر بأعدائه وبأموالهم . وإذا رأى الحالم أنه يقوم يشتري لحم الضأن فذلك يشير الى وقوعه في علاقة غرامية أو أنه يبحث عن الحب والزواج. ورؤية شراء اللحم تدل على الأخبارغير سارة أو تعرض الحالم بمرض مزمن، وإذا كان اللحم غير مطبوخ فهذا يشير الى الموت بسبب تعرضه لمرض ما. ويشير نوع اللحم التي تشتريه الحامل في منامها على نوع المولود، فإذا رأت الحامل أثناء منامها أنها تشترى لحم جمل أو لحم خروف رزقها الله بمولود ذكر والله أعلى وأعلم، بينما إذا رأت أنها تشترى لحم طيور كلحم دجاج فسترزق بأنثى والله اعلى واعلم. وإذا رأت العزباء أنها تشترى لحماً فإن ذلك يشير الى الأرباح الكثيرة القادمة لها. وإذا رأت العزباء أنها تثوم بطهي لحماً فهذه علامة على حدوث الاحتفالات بمناسبة ارتباط كخطبة أو زواج. ويشير شراء المتزوجة للحم في منامها الى سماعها بأخبار سعيدة وجيدة وعلامة على أن الله سيرزقها بمولود بإذن الله والله اعلى واعلم.

وبالمجمل فأن رؤية شراء اللحم في المنام تدل على: دنس المولود للحامل أو الخطوبة للعزباء أو السعادة للمتزوجة أو حل المشاكل للرجل.