تفسير منام حلم رؤيا المطر الغزير للعزباء

تفسير منام حلم رؤيا المطر الغزير للعزباء من قسم تفسير الاحلام بحرف الميم احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


يعشق العديد من الأناس نزول المطر حيث يغسل الطرقات والأشجار والشجيرات ويجعل الطقس جميل ويمنح الجو رائحة نفاذة، بل يعد مصدر رئيسي وأساسي لجميع الكائنات الحية حيث تسقي الأراضي الزراعية وترتوي منه النباتات والحيوانات. ويتفائل الكثير بنزول الأمطار في المنام حيث تدل على الخير والرزق الوفير والواسع وحلول البركة على الشخص الحالم في تلك الفترة.

تفسير منام حلم رؤيا المطر الغزير للعزباء لابن سيرين: ذكر ابن سيرين عن رؤية المطر الغزير العزباء بأنه يشير الى الخير الوفير والرزق الواسع وإذا كانت تواجه بعض المشاكل مع الشخص الذي ترتبط به حاليا فسوف يتم حل جميع المشاكل. وإذا تقدم لها الكثير من العرسان ولا تستطيع ان تقرر أي منهما الأفضل والأنسب لها فهذه الرؤية قد تكون إشاره لها تساعدها علي اختيار الأفضل لها. وأما إذا كانت تعاني من فراغ عاطفي أو مهمومه فهذه الرؤية تدل علي تقدم شخص ما لخطبتها ويكون هذا الشخص متدين وخلوق وذو شأن عالي ويمنحها الشعور بالأمان والاستقرار. وفي العام فأن تفسير نزول المطر للعزباء بغزاره يدل على الفرج القريب والعون من الله تعالي لها في شئون حياتها. ورؤية العزباء الأمطار الغزيرة فهذا يعني بوجود حب جديد سوف يقتحم حياتها أو اقامه علاقه طيبة وصادقة سوف ينتهي بهما المطاف بالزواج. إن الأمطار الغزيرة المصحوبة برعد وعواصف في منام العزباء تشير الى الشعور بالخوف من دخولها في أي علاقه، أو تعاني من مشكلة ما تريد الهروب منها وهذا يدل على المتاعب والمشاكل التي سوف تتعرض إليها في المرحلة المقبلة في حياتها. وقد يكون تفسير الأمطار الغزيرة في المنام دليل علي مشاعر قديمة في حياتها أو إعادة إحياء علاقه قديمة كانت تريد نسيانها وفي نفس الوقت تكاد تشتاق إليه. واما إذا كانت العزباء ترى المطر من وراء النافذة فهذا يشير الى تشتت الافكار التي تدور في عقلها. وأما إذا رأت تلك الفتاة في منامها أنها تمشي تحت المطر فإنه يشير الى سيرها في طريق السعادة والفرح الذي تتمناه طيلة حياتها، وأنها سوف تتلقي في الايام المقبلة الكثير من الاخبار السعيدة والجيدة والله اعلى واعلم، وقد يشير الى دخول الفتاه العزباء في علاقه حب جديدة وسوف تكون علاقه ناجحة تنتهي بالزواج ويكون هذا الشخص جدير بحبها والله اعلى واعلم.

تفسير منام حلم رؤيا المطر الغزير للعزباء للنابلسي: فسر النابلسي بانه إذا رأت العزباء مطر غزير في منامها فهذا دال على حدوث تغيرات جديدة سوف تطرق على حياتها من خلال الارتباط بإنسان مجتهد في عمله وذات مركز مرموق، وملتزمًا بأداء عباداته وذو خُلُق عالي. وأما إذا كان هذا المطر الذي تراه خفيف فهذا يكون دلالة على أنها سوف تسمع كلام يسعدها عن صفاتها وتربيتها من شخص يريد الأرتباط بها.

وبالمجمل فأن رؤية المطر الغزير للعزباء في المنام تدل على: الخير الوفير أو سعة الرزق أو الزواج.