تفسير منام حلم رؤيا المطر للحامل

تفسير منام حلم رؤيا المطر للحامل من قسم تفسير الاحلام بحرف الميم احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


تعتبر الأمطار هبة عظيمة من الله، فهي من الأشياء الأساسية والهامة جدا في نمو وازدهار الأشجار والشجيرات، كما يعد المصدر الأساسي والهام للشرب في كثير من الدول. يعتبر ايضاً المطر من الأشياء الإيجابية و التي تشير الى النماء والازدهار. هناك اشخاص كثيرة يرون المطر في منامهم ولا يعرفون ماذا تحمل هذه الرؤية لهم، حيث أنه يختلف تفسيرها من شخص لآخر حسب الحالة التي رأها الشخص في منامه.

تفسير منام حلم رؤيا المطر للحامل لابن سيرين: ذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية المطر في منام الحامل بانه يشير الى تطور حالتها الصحية من الاسوء الى الافضل، وانجاب طفل سليم معافي بإذن الله عز و جل. وإذا رأت الحامل في منامها سقوط المطر وقد ظهر في غير موعد الشتاء فهذه الرؤية تدل على ان حالتها الصحية سوف تسوء بعض الشيء. ورؤية نزول المطر في غير موعد الشتاء في بعض التفاسير لابن سيرين عند رؤيته للحامل تشير الى المتاعب التي سوف تتعرض لها الحامل اثناء عملية الولادة والله اعلى واعلم. وإذا رأت الحامل أنها تشاهد المطر في الشتاء والجو مشمس فهذا يدل على إن هذا الطفل بار بأمه وأبيه وإنه سوف يكون بهم خير.

وبالمجمل فأن رؤية المطر للحامل في المنام تدل على: الخير الكثير أو وسعة في الرزق أو السعادة.