تفسير منام حلم رؤيا الكبش للعزباء

تفسير منام حلم رؤيا الكبش للعزباء من قسم تفسير الاحلام بحرف الكاف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


رؤية الكبش في المنام هي واحدة من الرؤى التي تحمل العديد من الدالائل المختلفة سواء كان خيراً ام شراً، ويختلف تفسير الرؤية حسب الاحداث مثل ملاحقة الكبش لك أو دخوله الى البيت أو ذبح الكبش وغيرها من الرؤى في أحلامناوفى الاغلب فُسر الكبش على الرجولة والقوة أو على الثبات الانفعالي في المواقف وربما حتى الثبات من باب العناد.

تفسير منام حلم رؤيا الكبش للعزباء: الكبش في حلم العزباء، يُفسر على رجل ودود صالح يتصف بالخلق الحميد وهو كذلك، وقد يدل علي المعلم والإمام والشيخ الفقيه العالم، فإن رأت العزباء الكبش يذبح في منامها، فإنها بشرى لها، بأنها ستتزوج قريباً، أو أنها ستستقبل خبرا سعيدا، أما عن رؤية صوف الكبش، فهو يشير الي الرزق، وأما عن دمه فهو طهارة وصفاء، ورؤية الكبش الذي ينطح العزباء في حلمها هو تعبير عن قرب زواجها، والذي يتبعها، أو يلحقها هو شاب يسعى لخطبتها والتقرب منها.

تفسير منام حلم رؤيا الكبش للعزباء لابن سيرين: لو تم نطح العزباء في المنام من كبش قرونه لينة دل ذلك على زواجها من رجل سهل التعامل ستستطيع أن تتفاهم معه. الكبش في منام العزباء يدل على الزواج فلو رأت في منامها أن هناك كبش يلاحقها فهذا دليل على وجود عريس سيتقدم لها قريباً وسيحبها حباً شديداً. والعزباء التي ترى في منامها كبش حالم وهادئ تدل تلك الرؤية على زواجها من رجل صالح وهادئ الطباع. نطح الكبش في منام العزباء دليل على زواجها في القريب العاجل فلن تمر سنة على موعد الحلم إلا وستكون متزوجة. إلحاق الأذى بالعزباء من كبش في المنام دل ذلك على زواجها من رجل عنيد ومؤذي، وسوف تحيا حياة حزينة معه ومليئة بالأوجاع. هروب العزباء من الكبش في المنام تدل على رفضها للعريس الذي سوف يتقدم لخطوبتها. لو رأت العزباء أن كبش نطحها في المنام وكانت النطحة قوية وتسببت في فزعها في المنام فهذا دليل على تعرضها لأزمات كثيرة في حياتها. رؤية العزباء في منامها أنها لمست صوف الكبش في المنام وكان الصوف ناعم تدل على الخير الوفير الذي ستناله قريباً. إطعام العزباء للكبش في المنام دل ذلك على أنها ستكون زوجة قوية تساند زوجها وقت الأزمات. وقوف الكبش في منام العزباء خارج منزلها ولم يدخل دل ذلك على رفض العزباء للعريس الذي سيتقدم لها.
تفسير منام حلم رؤيا الكبش للعزباء لأبن شاهين: يقول ابن شاهين أن رؤية الكبش في منام الفتاة العزباء يعني وجود رجل قوي الشخصية في حياتها، وأما إذا شاهدته يدخل إلى بيتها فيعني الزواج من هذا الشخص عن قريب. مشاهدة الكبش بدون قرون في منام الفتاة العزباء يعني رجل ضعيف الشخصية أو رجل ذليل تستطيع الفتاة أن تسيطر عليه بسهولة. الحصول على صوف الكبش يدل على الأموال الكثيرة ويعني القدرة على النجاح في الحياة , الحصول على الصوف الأبيض للكبش يعني نيل الفتاة هدية قيمة عن قريب، أما الكبش الأسود فيعني الفشل في الحياة العاطفية.

وبالمجمل فأن رؤية الكبش فى المنام للعزباء يدل على: زواج قريب.