تفسير منام حلم رؤيا الفستان الابيض للحامل

تفسير منام حلم رؤيا الفستان الابيض للحامل من قسم تفسير الاحلام بحرف الفاء احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


الثياب البيضاء في المنام تعبر دائماً عن جمال في الدين والدنيا، والفستان الأبيض يشير الى حسن الدين والستر والزواج، والثوب الابيض يدل على حياة زوجية سعيدة، ومن لبست الفستان الأبيض في منامها فسوف تشارك في أعمال ممتعة في حياتها، فالتفسيرات متعددة حول تفسير رؤية لبس فستان الزفاف الابيض.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان الابيض للحامل: يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الفستان الأبيض في منام السيدة الحامل يدل على الولادة قريباً، ويدل على أنها سوف ترزق بالمولود الذي تتمناه، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على زيادة كبيرة في الرزق وفي المال. لو ارتدت الحامل فستاناً أبيض في منامها وتحول الى اللون الأسود دل ذلك على مرورها بفترة صعبة في الحمل أو إجهاض الجنين وهذا سيجعلها تحزن وتمر بفترة من الكآبة والغم في حياتها. لو كانت المرأة حامل في الأشهر الأولى ورأت في منامها أنها ترتدي فستان أبيض جميل دل ذلك على إنجابها أنثى، ولو كانت مريضة وارتدت الفستان الأبيض دل ذلك على شفائها من المرض بالقريب العاجل. ارتداء الحامل للفستان الأبيض في المنام ثم خلعته مرة أخرى دل ذلك على سقوط الجنين. ارتداء الحامل فستان أبيض ضيق في المنام دل ذلك على نقص المال وضيق الحال في الحقيقة.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان الأبيض للحامل لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية الفساتين الطويلة البيضاء في منام الحامل يدل على أن المولود ذكراً إن شاء الله.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان الأبيض للحامل للنابلسي: فسر النابلسي رؤية الفستان الأبيض في منام الحامل هو دلالة على قرب ميعاد الإنجاب والراحة من الألم، وولادة يسيرة ومولود معافى من كل مرض.

وبالمجمل فأن رؤية الفستان الابيض للحامل فى المنام يُفسر الى: الولادة أو الرزق.