تفسير منام حلم رؤيا الفستان للحامل

تفسير منام حلم رؤيا الفستان للحامل من قسم تفسير الاحلام بحرف الفاء احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


رؤية الفستان في المنام تشير الى دلالات كثيرة اختلف علماء التفسير في وضعها، ولكن التفسير الأشهر الذي يأتي في مُخيلة البعض منا، أن رؤية الفستان ترمز في المقام الأول الى الزواج، ولكن بذلك لن يصح التفسير لمن هو متزوج أساسا، وبالتالي نجد أن هذه الرؤية تحمل أكثر من تفسير ودلالة وفقاً لحالة صاحب الرؤية الاجتماعية، والمهنية والعاطفية، لذا سنتناول بعض التفسيرات لرؤية الفستان للحامل في المنام لأشهر المفسرين.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان للحامل لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية ارتداء الفساتين الطويلة البيضاء أو الزرقاء في منام الحامل تشير الى إنجابها مولود صبي والله وحده يعلم ما في الارحام. وأما رؤية الفساتين القصيرة تشير الى ولاده فتاة والله اعلى وأعلم. وفي العام فإن رؤية فساتين في منام الحامل يرمز لنوع وجنس المولود. بالإضافة الى أن رؤية فستان الفرح في منام المرأة الحامل يشير للحظ الجيد والخير.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان للحامل للنابلسي:فسر النابلسي رؤية الفستان للمرأة الحامل دلالة على نوع مولودها، فالفستان الطويل يشير الى إنجابها لمولود ذكراً. ولكن عند رؤية الحامل للفستان القصير في منامها دل ذلك على إنجابها لمولودة انثى.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان للحامل لابن شاهين: فسر ابن شاهين أن رؤية الفستان الأخضر الممزق في منام المرأة الحامل دليل على عدم انجابها لولد.

وبالمجمل فأن رؤية الفستان فى المنام للحامل يدل على: الانجاب.