تفسير منام حلم رؤيا الفستان للمتزوجة

تفسير منام حلم رؤيا الفستان للمتزوجة من قسم تفسير الاحلام بحرف الفاء احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


رؤية الفستان في المنام تشير الى دلالات كثيرة اختلف علماء التفسير في وضعها، ولكن التفسير الأشهر الذي يأتي في مُخيلة البعض منا، أن رؤية الفستان ترمز في المقام الأول الى الزواج، ولكن بذلك لن يصح التفسير لمن هو متزوج أساسا، وبالتالي نجد أن هذه الرؤية تحمل أكثر من تفسير ودلالة وفقاً لحالة صاحب الرؤية الاجتماعية، والمهنية والعاطفية، لذا سنتناول بعض التفسيرات لرؤية الفستان في المنام للمتزوجة لأشهر المفسرين.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان للمتزوجة لابن سيرين: تشير رؤية الفساتين الطويلة ذات اللون الأبيض أو الأزرق أو الأخضر في المنام الى حصول المتزوجة على خير وفير في الفترة القادمة. وكما تشير رؤية الفساتين الطويلة الى ستر المرأة والى أخلاقها الحسنة كما أنها إشارة لرعاية المرأة لبيتها ولأسرتها وأولادها. وأما رؤية الفستان القصير في المنام فهو إشارة لوجود تقصير وإهمال من المرأة لحياتها الأسرية والزوجية والله تعالي أعلى وأعلم. وكما أن رؤية فستان الفرح وارتداؤه يشير الى الخير والحظ الوفير للمرأة المتزوجة والله تعالي على وأعلم. وقد تشير رؤية فستان الفرح في منام المتزوجة الى قرب الحمل.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان للمتزوجة للنابلسي: فسر النابلسي رؤية الفستان الساتر للجسد والطويل للمرأة المتزوجة بأنه دليل على عفتها وحفاظها على نفسها والتزامها. وتشير رؤية الفستان القصير في منام المتزوجة الى تقصيرها تجاه حياتها الزوجية والاسرية. ورؤية الفستان الاسود في منام المتزوجة دليل على المصاعب والهموم التي تتعرض لها الحالمة حفظها الله. وتعد رؤية ارتداء المرأة المتزوجة لفستان باللون الأحمر دليل على حدوث حمل عما قريب. وأما عند رؤية الفستان باللون الأزرق فهو بشارة بالرزق الوفير الذي ستحظي به الحالمة.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان للمتزوجة لابن شاهين: أشار ابن شاهين الى أن رؤية اللون الأبيض فى المنام يدل على الصفاء وجمال فى الدين والدنيا والستر، ودلالة أيضاً على حياة زوجية سعيدة، وإن رأت مرأة متزوجة أنها أرتدت الفستان الأبيض في منامها كان ذلك دلالة على أنها ستشارك في أعمال ممتعه وشيقه خلال الفترة القادمة.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان للمتزوجة للإمام الصادق: فسر الإمام الصادق رؤية المتزوجة للون الأسود في الحلم أن ذلك دلالة على القلق القادم لها بشكل كبير في حياتها. ولكنه فسر رؤية المتزوجة بأنها ترتدي فستان أسود طويل وجميل المظهر في المنام كان ذلك دليل على الخير القادم إليه.

وبالمجمل فأن رؤية الفستان فى المنام للحامل يدل على: الخير.