تفسير منام حلم رؤيا الفستان الابيض

تفسير منام حلم رؤيا الفستان الابيض من قسم تفسير الاحلام بحرف الفاء احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


الثياب البيضاء في المنام تعبر دائماً عن جمال في الدين والدنيا، والفستان الأبيض يشير الى حسن الدين والستر والزواج، والثوب الابيض يدل على حياة زوجية سعيدة، ومن لبست الفستان الأبيض في منامها فسوف تشارك في أعمال ممتعة في حياتها، فالتفسيرات متعددة حول تفسير رؤية لبس فستان الزفاف الابيض.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان الابيض لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية الفستان الابيض في المنام أنه دلالة على الثروة. كما أن رؤية الفستان الأبيض المصنوع من الصوف أو القطن يشير الى المال. وأفضل الملابس في الرؤية ما كان جديدًا وواسعًا. ورؤية فستان الفرح الابيض هي دلالة على الدنيا الجميلة، والدين الحق. وكما أنه يرمز الي الزواج والستر وصلاح الدنيا والدين. كما أن الفستان الأبيض في الحلم دلالة على الزوج الصالح، وحياة زوجية جميلة، أو إنه إشارة الى زواج إحدى الأقارب أو الأخت. كما أنه فسر رؤية الفتاة وهي ترتدي الفستان الأبيض في المنام دل ذلك على الفرحة والبهجة والمشاركة في النشاطات الممتعة. ومن رأت أنها تلبس فستان الفرح الأبيض في منامها وهي سعيدة دل ذلك على الفرح القريب بإذن الله. ولكنه فسر رؤية من تبحث عن الفستان في يوم العرس في منامها دل ذلك على التشتت والضياع. ورؤية ارتداء فستان أبيض متسخ دل ذلك على الهم والغم والله اعلى أعلم.

تفسير منام حلم رؤيا الفستان الأبيض للنابلسي: فسر النابلسي رؤية الفستان الأبيض في المنام أنه دلالة على استقرار الحياة والرزق الكثير.

تفسير حلم منام رؤيا الفستان الابيض لابن شاهين: فسر ابن شاهين أن رؤية اللون الأبيض في المنام على أنه يدل على وجود السلام الداخلى والأمان والاستقرار، وأيضا تدل على الطهاره والثقه بالنفس، فيعتبر اللون الأبيض دلالة على وجود الطاقة فهو يعتبر لون الحياة ويشير الى الحيوية، ولا يحمل معانى سلبية في الحياة.

وبالمجمل فأن الفستان الابيض فى المنام يُفسر الى: الزواج أو حياه هنيئة أو جمالاً في الدين والدنيا.