تفسير منام حلم رؤيا الأظافر للمتزوجة

تفسير منام حلم رؤيا الأظافر للمتزوجة من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


من الأفضل في تفسير رؤية الأظافر أن تكون طويلة وحالتها جيدة، ويحمد كثيرًا الأظافر الملونة والمزينة بطريقة جميلة، بينما إن قصرت الأظافر أو تكسرت أو ظهرت هذه الرؤية باللون الأصفر والأسود فهذه إشارة إن الرؤية لا خير فيها، وجميعها تحذير من المصائب الذي ستحل على الحالم كالمرض أو خسارة مال، ويختلف تفسير حلم الأظافر حسب كل شخص وحسب ما يظهر الحالم من براهين ودلالات.

تفسير منام حلم رؤيا الأظافر للمتزوجة لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية الأظافر إذا كانت ذات لون أسود أو اصفر بانها إشارة لشر أو علل يقع على الحالمة. ورؤية الأظافر وهي طويلة أكثر بشكل مبالغ فيه يدل على موت أحد الأشخاص المقربين. وإذا رأت الحالمة أن أظافرها تكسرت فذلك يدل على وقوعها في علل وأمراض وإصابته بمرض لفترة وجيزة. وكما أن رؤية الأظافر الملونة تدل على الأخبار السعيدة القادمة إليها من ناحية زوجها. ورؤية قص الأظافر في المنام تدل على وجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها وقد تطول هذه الخلافات لمدة طويلة لكنها ستنتهي والاستقرار سيعم من جديد. وإذا رأت المتزوجة أظافرها رديئة في المنام تدل على انها لا تهتم بزوجها والله أعلم وأعلى.

وبالمجمل فإن رؤية الأظافر للمتزوجة في المنام تدل على: الأخبار السعيدة أو خلافات زوجية بينها وبين زوجها.