تفسير منام حلم رؤيا الارز للرجل

تفسير منام حلم رؤيا الارز للرجل من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


الارز في المنام من الرؤى التي قد يشاهدها الكثير، وذلك لان الارز تعد من الاكلات الرئيسية على طاولة الطعام، ولكن ماذا عن معناها في المنام فهو يختلف على حسب حالة صاحب الرؤية وسنتناول بعض دلالات رؤيتها في المنام لبعض المفسرين.

تفسير منام حلم رؤيا الارز للرجل لابن سيرين: فسر ابن سيرين ان الرجل إذا رأى في منامه الارز فهذا يدل على محاولاته المستمرة في الكسب الحلال، وتلك الرؤية بشارة له لاتساع رزقه والصحة والعافية والله اعلى واعلم. وإذا رأى الرجل المتزوج انه يشتري لزوجته الكثير من الارز ويقوم بإعطائها فهذا يعبر عن حبه لها وان حياتهم الزوجية مستقرة وسعيدة وسيأتيهم رزق وخير كثير بأذن الله، أو قد تدل على حمل زوجته في بعض التفسيرات الاخرى.

تفسير منام حلم رؤيا الارز للرجل لابن شاهين: ذكر ابن شاهين في رؤية الرجل للارز في المنام بأنه إذا رأى انه يجلب الارز الى منزله فهذه اشارة انه يجلب الخير واينما كان يأتي بخيره فهو الذي يعين اهله ويوفر لهم كل احتياجاتهم ويأتي لهم بالخير والرزق والبركة. وإذا رأى في المنام نبات الارز فذلك يشير الى النجاح في مشروعاته واعماله.

تفسير منام حلم رؤية الارز للرجل للإمام صادق: ذكر الإمام الصادق في تفسيره لرؤية الارز في منام الرجل انها اشاره الى ربحه اموال من التجارة والله اعلى واعلم. واما إذا رأى قشور الارز في المنام فهذا دليل على ان صاحب المنام يرفض اكل المال الحرام ويريد مال حلال والله اعلى واعلم.

وبالمجمل فأن رؤية الارز للرجل في المنام تدل على: الكسب الحلال.