تفسير منام حلم رؤيا الأسد للرجل

تفسير منام حلم رؤيا الأسد للرجل من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


ذكر المفسرون أن تفسير الرؤيا او الحلم تختلف من حالم لآخر، على حسب الأحداث والمكان وما يراه من دلائل وكذلك الحالة الاجتماعية للحالم، ورؤيا الأسد في المنام لها العديد من التفسيرات المختلفة، فالأسد في المنام يشير الى سُلطان جبارٍ ظالم لشدة خطره، وعظم جسارته، وفظاعة خلقته، وشده سخطه ، ويشير الى المحارب، والسارق المختلس، والعامل الخائن، ذو الشّرط، والعدوّ الطّالب، وربما دلّ على الموت والضيق لأنّ النّاظر إليه بتغير لونه ويشتد جنانه ويغشى عليه، أو الحاكم المختلس الظالم للنّاس، والعدوّ المسلّط، اي ان رؤية الأسد ترمز الى القوة والبطش والنفوذ التي تُستغل بشكل خاطئ لاشباع رغبات ذاتية والجسارة.

تفسير منام حلم رؤيا الأسد للرجل: إذا رأى الرجل في منامه انه يشرب من لبن اللبؤة “زوجة لاأسد” فهذا يُفسر الى معاشرة امرأة سيئة السُمعة. وإذا رأى الرجل في منامه أن الأسد يتهجم عليه، فهذا يكون دليلاً على إصابته بالحمى أو المرض الشديد والله اعلى و اعلم. ومن يرى الأسد في منامه ولم يخف منه فسوف يتفوق وينتصر على أعدائه باذن الله.

وبالمجمل فإن رؤيا الأسد يُفسر على ثلاثة أوجه: سلطان أو رجل شديد أو عدو قوي.