تفسير منام حلم رؤيا الامراء

تفسير منام حلم رؤيا الامراء من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


رؤية الأمراء في المنام من أكثر الرؤى الإيجابية والمحمود تفسيرها، وترمز الى سمو المكانة، والحصول على وظيفة مرموقة أو منصب ينالها صاحب الرؤية بأمر الله، وإهداء الأمير أو عطاياه في المنام تشير الى الخير والسعادة في الدنيا ورزق كبير.

تفسير منام حلم رؤيا الأمراء لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية الأمير دلالة على ما ينقذ الإنسان ويسعفه، وكما أنه يدل على زواج الأعزب حتى يصبح في بيته كالأمير. وربما رؤية الأمير كانت دليلاً على الحصول على ما سيقدم عليه الحالم، ومنرأى أن السلطان ولاه على المسلمين نائباً عنه فهذا دليلاً على إنه عز وشرف وسمو ذكر بقدر كبير يحصل عليها الحالم. وإن رأى والي عهد ذهب إليه فهو عزله في نفس الوقت، وأيضاً إن نظر في أمره فهو عزله، وأيضاً لو رأى الحالم أنه طلق زوجته فإن الحاكم يُعزل، ومن حمل طعاماً الى أمير أصيب الحالم بحزن ثم قدمت عليه السعاده، وأنغم الله سبحانه و تعالى مالاً من حيث لا يتوقع او يدري، وإذا رأى الحالم أن الأمير ارتدى خفاً جديداً فيدل على فوزاً بمال أهل الشرك والذمة، وعزل الأمير في المنام هو ولايته، ومن تأمر في المنام من العبيد صار حراً لا يربطه شيئاً في الدنيا ويصبح أمير نفسه.

تفسير منام حلم رؤيا الأمراء للنابلسي: فسر النابلسي رؤية الشخص للأمراء في المنام إشارة الى الزواج القريب أو منصب عال يناله الحالم من عمل جديد يجلب له المال الوفير والسعادة. كما أنه فسر أن من يرى نفسه أصبح أميراً في الحلم كان ذلك دلالة على الزواج من شخصية مرموقة في المجتمع، كما أن رؤية طلاق الأمير لزوجته في المنام دلالة على الشر وخسارة في المال والولد وربما تدل على السجن. كما فسر أن الأمير في المنام يشير الى الذئب، ويشير في منام الأعزب الى الزواج، ففي حياته الزوجية يكون كالأمير وقد يدل الأمير على السجن والغل، لأنه ذكر أن الأمير يأتي يوم القيامة ويداه مغلولتان إلى عنقه.

وبالمجمل فأن رؤية الامراء فى المنام تدل على: وظيفة مرموقة أو خير أو سعادة.