تفسير منام حلم رؤيا الأظافر

تفسير منام حلم رؤيا الأظافر من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


من الأفضل في تفسير رؤية الأظافر أن تكون طويلة وحالتها جيدة، ويحمد كثيرًا الأظافر الملونة والمزينة بطريقة جميلة، بينما إن قصرت الأظافر أو تكسرت أو ظهرت هذه الرؤية باللون الأصفر والأسود فهذه إشارة إن الرؤية لا خير فيها، وجميعها تحذير من المصائب الذي ستحل على الحالم كالمرض أو خسارة مال، ويختلف تفسير حلم الأظافر حسب كل شخص وحسب ما يظهر الحالم من براهين ودلالات.

تفسير منام حلم رؤيا الأظافر لابن سيرين: ذكر ابن سيرين بأن رؤية الأظافر القصيرة في المنام تشير الى أن الحالم يقوم بعمل نافع له. وكما أن رؤية خدش الأظافر في المنام علامة عن التعبير علي بعض المشاعر المتوحشة. وإذا رأى الحالم أن الأظافر باهتة نتيجة لمرض تبدو لك أنك تتكبد من تخلخل يدخل حياتك في القريب العاجل. وإذا رأى الحالم في المنام أن أحد غيره يقوم بطلاء أظافره فيشير الى أنك تنزعج نتيجة لبعض الأفعال التي يجريها كما أنه يقوم بأمور مستاءة . وكما إن رؤية الحالم في المنام أنه يعرض نفسه للأذى بأظافره يدل على أنه يلزم أن ينوه الى ما يقوله .ورؤية الأظافر متسخة يشير الى ظهور العلل المغيرة في المستقبل القريب ومشاكل في العمل لذلك يجب أن يهتم الحالم بصحته جيدا وإتباع نسق غذائي بشكل صحيح وفي إطار العمل تأدية جميع المهمات على أكمل وجه في الوقت المحدد حتى يبتعد عن كل الصعوبات والمصائب. ورؤية قص الأظافر في المنام يرتبط الأمر ببعض المشاكل الأسرية وهي القيام ببعض المشقات التي تيقن الصالح العام . ورؤية الحالم نفسه أنه يهتم في المنام بأن أظافره تكون طويلة وربما كانت طويلة بشكل مبالغ فيه وتظهر غير طبيعية تشير الى حضور مرحلة طويلة من الفرح والسعادة، وإذا قد كانت الأظافر قصيرة لا تتوقع أي لحظات مشرقة في المستقبل .وإذا رأى الحالم في المنام بأنه يسعى لتركيب أظافر صناعية فهذا يشيرالى انه يسعى للوصول والتقرب من الناس حوله.

تفسير منام حلم رؤيا الأظافر للنابلسي: ذكر النابلسي في رؤية الأظافر بأن إذا رأى الحالم أن لدية ظافر أكبر من ظافر أخر فإن ذلك يفسر على أن الحالم سوف ينتصر علي عدوه ويغلبه. وقد فسر من جانبه أن من رأي نفسه في المنام كما لو كان يقوم من جانبه بقص أظافره فإن هذا يفسر بانه عليه دين لشخص ما أو أقترض مبلغا من المال من أحد الأشخاص وانه في القريب العاجل بمشيئة الله تعالي سوف يسد عنه هذا الدين هذا والله أعلي وأعلم.

وبالمجمل فإن رؤية الأظافر في المنام تدل على: الانتصار على الأعداء أو سداد الدين المال أو السعادة والفرح.