تفسير منام حلم رؤيا أكل الخبز

تفسير منام حلم رؤيا أكل الخبز من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


يعتبر الخبز من أهم حاجات الإنسان ومطالبه، كما يمثل رغيف الخبز رمزاً هاما وقديماً للتعبير عن أبسط حقوق الإنسان وحاجاته. فالخبز في المنام دلالة على الحياة النقية الخالية من الهموم، كما أنه دلالة أيضاً على الثروة والخير الكثير في حياة صاحب الرؤية. يختلف تفسير هذا الحلم حسب حالة الخبز ما إذا كان طازج أو متعفن، وإذا كان صاحب الرؤية يعطيه لأحد أو يشتري القليل منه في المنام. ويدل الرغيف الواحد في المنام على الخصب والبركة. وفسر الرغيف الكبير في المنام أنه دلالة على الرزق الكثير والعمر المديد، بينما رؤية الرغيف الصغير في المنام إن كان أصغر مما يألفه الحالم، فذلك دلالة على الرزق القليل والعمر القصير والله اعلى وأعلم.

تفسير منام حلم رؤيا أكل الخبز بلا أدم لابن سيرين: فسر ابن سيرين أنه من رأى أنه يأكل الخبز بلا أدم فإنّه يشير الى أنه سيمرض وحيداَ ويموت وحيداً. وأن الخبز الذي لم يستوي يدل على مرض شديد وذلك أنّه يستكمل إدخاله الى النار ليستوي. وأن خبز الحواري الحار يدل على الولد، وأكل الخبز الرقاق يشير الى اتساع فى تحصيل رزق. وإنّ رقة الخبز تدل على قصر العمر. وإنّ الرقاق من الخبز يشير الى ربح قليل يتراءى كثيراً.

وبالمجمل فأن أكل الخبز فى المنام يشير الى: المرض أو اتساع في الرزق.