تفسير منام حلم رؤيا اكل البطيخ

تفسير منام حلم رؤيا اكل البطيخ من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


البطيخ هي ثمرة تظهر في موسم الصيف، وأما عن تفسير رؤية تناولها في المنام فقد تشير الى معاني عديدة ومختلفة وهذا بحسب اختلاف تفاصيل الرؤية.

تفسير منام حلم رؤيا اكل البطيخ لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية أكل البطيخ في المنام بانه إذا رأى الحالم في منامه انه يأكل بطيخ فيدل على مرض.

تفسير منام حلم رؤيا اكل البطيخ للنابلسي: فسر النابلسي رؤية أكل البطيخ في المنام بانه إذا رأى الحالم في منامه أنه يأكل البطيخ فإنه يخرج من السجن لقوله تعالى: (فابعثوا أحدكم بورقكم هذا إلى المدينة فلينظر أيهما أزكى طعاماً فليأتكم برزق) والله اعلى واعلم.

تفسير منام حلم رؤيا اكل البطيخ لابن شاهين: فسر ابن شاهين رؤية أكل البطيخ في المنام بانه إذا رأى الحالم انه يأكل البطيخ الأصفر فإنه يؤول بالمرض والسقم، وإذا رأى الحالم أنه أصاب بطيخاً أصفر وأكل منه فإنه يقع في هم لا يجد الخلاص منه، وإذا رأى الحالم انه يأكل بطيخاً أخضر حلواً في أوانه ويأكل منه فإنه يدل على زوال غم بمقدار ذلك وبمقدار ما بقي منه يؤول بحصول هم وغم، وإذا رأى الحالم أنه يأكل بطيخاً فإنه يخرج من الغم وإن كان في الحبس فإنه يطلق لقوله تعالى: (فابعثوا أحدكم بورقكم هذه الى المدينة فلينظر أيها أزكى طعاماً فليأتكم برزق منه).

وبالمجمل فإن رؤية اكل البطيخ في المنام تدل على: إزالة الهموم والغموم والمشاكل أو خروج الحالم من السجن إذا كان مسجوناً.