تفسير منام حلم رؤيا اكل التفاح

تفسير منام حلم رؤيا اكل التفاح من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


التفاح هي ثمرة تظهر في فصل الخريف وهي في غاية الأهمية لأنها تمد الجسم بالفوائد والفيتامينات التي يحتاجها الجسم ليبني نفسه. وأما عن تفسير رؤية تناولها في المنام فقد تشير الى معاني عديدة ومختلفة وهذا بحسب اختلاف تفاصيل الرؤية.

تفسير منام حلم رؤيا اكل التفاح لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية تناول التفاح في المنام بانه إذا رأى الحالم أنه أصاب تفاحاً أو أكله أو ملكه فإنه ينال من تلك الهمة بقدر ما وصفت وقيل التفاح الحلو رزق حلال والحامض حرام. واكل التفاح في المنام إذا كان طعمه حلو في المنام يشير الى الرزق الحلال، والتفاح الحامض في المنام يشير الى المال الحرام ويشير ايضا الى التشتيت والصخب والضرر. وأكل التفاح الأخضر في المنام للعزباء يشير الى اختيارها طريق الحق والابتعاد عن طريق المعاصي والفواحش، واما التفاح الأصفر يشير الى اختياراها طريق الباطل وأنها في اشد الحاجه الى من يرشدها الى طريق الحق، واكل التفاح في المنام للعزباء يشير الى ارتكاب الفواحش والمعاصي والله أعلى وأعلم. وإذا رأت المتزوجة انها تقوم بتناول التفاح فهذا يشير الى أنها ترغب في رجل غير زوجها وتفتتن به إذا كان التفاح لون التفاح أخضر. واكل التفاح الأحمر في المنام للحامل إشارة الى أنها ستنجب مولودة أنثى حسنة المظهر، وأما أكل التفاح الأخضر فهو من العلامات التي تشير الى إنجاب مولود ذكر وعملية الولادة ستكون سهلة ومتيسرة والمولود سيكون بصحة جيدة بإذن الله والله اعلى واعلم.

تفسير منام حلم رؤيا اكل التفاح لابن شاهين: فسر ابن شاهين أكل التفاح في المنام بانه إذا رأى الحالم في منامه أنه قطف تفاحة حمراء من شجرة وأكلها فإنه يرزق بنتاً، وإذا رأى الحالم أنه كان له تفاح واكل منه فيدل على همته في الأشغال بقدر ما اكل ويدل أيضاً على حصول مراده، وأكل التفاح يؤول الى المنفعة والله أعلى وأعلم.

وبالمجمل فإن رؤية اكل التفاح في المنام تدل على: الرزق الحلال أو علو شأن الحالم أو الخيرات الكثيرة.