تفسير منام حلم رؤيا اكل التمر

تفسير منام حلم رؤيا اكل التمر من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


التمر من الثمار التي لها فائدة كبيرة جداً ومهمة جدا للجسم والتي ذكرت في القرآن الكريم، وحث الرسول صحابته الكرام على تناول التمر، واما عن تفسير رؤية تناولها في المنام فقد تشير الى معاني عديدة ومختلفة وهذا بحسب اختلاف تفاصيل الرؤية.

تفسير منام حلم رؤيا اكل التمر لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية أكل التمر في المنام بانه لمن اكله رزق عام خالص يصير إليه، وقيل بانه يدل على قراءة القرآن، وإذا رأى الحالم في منامه كأنه يأكل تمراً جيداً فإنه يسمع كلاماً حسناً نافعاً. وإذا رأى الحالم انه اكل التمر في المنام فسوف يرزق رزقاً خالصاً عاماً يصل اليه ولا يشاركه فيه احد، وقد يفسر بأنه يقرأ القرآن ويترنم به في دينه، وإذا رأى الحالم انه يأكل تمراً جيداً فسوف يسمع كلاماً جيداً وينال منفعة عظيمة، وإذا رأى الحالم في المنام انه قد اكل اربعين تمرة في زمن نضج التمر فسوف ينال اربعين الف، وإذا رأى الحالم انه أكل تمراً فسوف يذوق حلاوة الايمان. وإذا رأت العزباء أنها تتناول التمر فهذا يشير الى حسن الحظ والنجاح في حياتها سواء كانت عملية أو علمية. وروية اكل التمر في منام المتزوجة يشير الى الرزق من المال والبنين، وكما يشير الى السعادة الزوجية والاستقرار. ورؤية اكل التمر في المنام للحامل يشير الى الخير الكثير الذي سيلحق بالمولود مع ولادته.

تفسير منام حلم رؤيا اكل التمر لابن شاهين: فسر ابن شاهين رؤية اكل التمر في المنام بانه إذا رأى الحالم في منامه أنه اكل تمراً فإنه يصيب مالاً حاضراً من رجل كبير، وإذا رأى الحالم أنه يأكل التمر مع النوى فإنه يخلط حلال مع حرام وكذلك بقية نوعه، وإذا رأى الحالم أنه يأكل تمراً ليس في الدنيا مثله من طعم وصفاء اللون فإنه مفكر فيما أمر الله تعالى به ونهى عنه في القرآن والله اعلى واعلم.

وبالمجمل فإن رؤية اكل التمر في المنام تدل على: الحالم سيحصل على مال بدون تعب أو سيعلو شأنه.