تفسير منام حلم رؤيا اكل لحم الخروف أو الضأن

تفسير منام حلم رؤيا اكل لحم الخروف أو الضأن من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


الخروف من الحيوانات الأسياسية التي يتغذى عليها الإنسان، واما عن تفسير رؤية تناولها في المنام فقد تشير الى معاني عديدة ومختلفة وهذا بحسب اختلاف تفاصيل الرؤية.

تفسير منام حلم رؤيا اكل لحم الخروف أو الضأن لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية أكل لحم الخروف بانه إذا كان مشوياً مسلوخاً ورآه في بيته دلت رؤياه على اتصاله بمن لا يعرفه ويعمل ضيافة لمن لا يعرفه أو يستفيد إخواناً يسر بهم، فإذا كان المسلوخ مهزولاً دل على أن الإخوان الذين استفادهم فقراء لا نفع في مواصلتهم، وإذا رأى الحالم في بيته مسلوخة غير مشرحة فإنها مصيبة تفجعه، فإذا كانت سمينة فهو يرث من الميت مالاً وإن كانت مهزولة لم يرثه. ولحم الضأن في المنام إذا كان مطبوخاً فهو مال في تعب كحال النار، وإذا كان نيئاً فهم وخصومة والفج غير الناضج هموم وبغي ومخاصمات، وقيل إذا المسلوخ رديء لجميع الناس فيدل على حزن يكون في بيت الرجل.

تفسير منام حلم رؤيا اكل لحم الخروف أو الضأن للنابلسي: فسر النابلسي رؤية اكل لحم الضأن في المنام بانه إذا رأى الحالم في بيته لحم الضأن مسلوخاً مشرحاً فإنه يتصل بمن لا يعرفه، وإذا رأى الحالم في منامه ان في بيته مسلوخ الضأن غير مشرح فإنها مصيبة تفاجئه، وإذا كان المذبوح سميناً فإنه يرث مالاً.

تفسير منام حلم رؤيا اكل لحم الخروف أو الضأن لابن شاهين: فسر ابن شاهين رؤية أكل الضأن في المنام بانه إذا رأى أن في بيته لحم ضأن لا يعلم كيف أدخل إليه يؤول باتصاله بمن يعرفه أو يستفيد إخواناً يسر بهم هذا إذا كان سميناً، وإذا كان مهزولاً تكون الإخوان فقراء. وإذا رأى الحالم في بيته مسلوخة وهي سمينة فإنه يصيب ميراثاً في لحم الضأن. ولحم الخروف المشوي إذا كان مشوياً يؤول على ثلاثة أوجه: إذا كان ناضجاً يكون ولده أدوباً، وإذا كان نيئاً فبضده، وشواء السوق بشارة والله اعلى واعلم.

وبالمجمل فإن رؤية أكل لحم الخروف أو الضأن في المنام تدل على: الخيرات الوفيرة أو الرزق الواسع.