تفسير منام حلم رؤيا المطر الغزير

تفسير منام حلم رؤيا المطر الغزير من قسم تفسير الاحلام بحرف الميم احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


يعشق العديد من الأناس نزول المطر حيث يغسل الطرقات والأشجار والشجيرات ويجعل الطقس جميل ويمنح الجو رائحة نفاذة، بل يعد مصدر رئيسي وأساسي لجميع الكائنات الحية حيث تسقي الأراضي الزراعية وترتوي منه النباتات والحيوانات. ويتفائل الكثير بنزول الأمطار في المنام حيث تدل على الخير والرزق الوفير والواسع وحلول البركة على الشخص الحالم في تلك الفترة.

تفسير منام حلم رؤيا المطر الغزير لابن سيرين: فسر ابن سيرين أن رؤية المطر بشكل عام في المنام تعني الخير الوفير والرزق الواسع بمختلف أحوالها حيث يصلح حال وييسر أمور صاحب الرؤية وتقلب حياته للأفضل. فسر ابن سيرين رؤية المطر الغزير في المنام لشخص الذي يفقد أحد الأصدقاء المقربين منه أو أحد الأبناء فهو دلالة على عودة ذلك الشخص الغائب حيث تبشر الأمطار بالخير الوفير. وأما إذا كان المطر غزير وكثيف دل على قدرة الحالم التخلص من الأعداء والتخلص من الصعاب والمشاكل التي يعاني منها الشخص.

تفسير منام حلم رؤيا المطر الغزير للنابلسي: فسر النابلسي رؤية المطر الغزير في المنام بانه إذا زادت كمية الأمطار بشكل مبالغ فيه حيث تسببت في حدوث فيضانات أو غرق بعض المنازل والطرق فانه دلالة على تعرض المنطقة التي يسكن فيها الشخص الحالم لبعض الكوارث الطبيعية أو فقدان الأموال بسبب الدخول في صفقات ومشاريع فاشلة. واتفق النابلسي مع ابن سيرين على رؤية الأمطار الغزيرة في المنام قد تشير الى التخلص من بعض الأعداء الذين يحيطوا بالشخص في مجال العمل أو في محيط الاسرة والله اعلى واعلم.

تفسير منام حلم رؤيا المطر الغزير لابن شاهين: فسر ابن شاهين رؤية سقوط الأمطار بغزارة في المنام بانه إذا رأي الحالم في منامه نزول مطر خفيف فانه يشير الى نعمة وخير من الله عليه وسوف يحميه الله من كل أذى ومن كل شر بأذن الله. وأما إذا رأى الحالم في منامه نزول أمطار غزيرة نتجت عنه سيول فهذا يشير الى وقوع الحالم في غم وهم كبير بسبب هذا الكرب العظيم والله اعلى واعلم. وإذا رأى الحالم في منامه نزول المطر في أول العام فهذا يدل على وقع خير أو حزن في أول العام والله أعلى وأعلم. وإذا رأى شخص مريض في منامه نزول مطر خفيف عليه فهذا يدل على شفاء عاجل له وتقلب حياته الصحية من الأسوء الى الأفضل من مرضه المُصاب به بأذن الله. وإذا رأى الحالم إنه يتوضأ من ماء المطر فهذا يعني الصلاح في أمور دينه وحسن علاقته بالله سبحانه وتعالى.

وبالمجمل فأن رؤية المطر الغزير في المنام تدل على: الخير.