تفسير حلم رؤيا شراء الكبش

تفسير حلم رؤيا شراء الكبش من قسم تفسير الاحلام بحرف الشين احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


الكبش هو ذلك الحيوان الذي فدى به سيدنا إبراهيم ولده إسماعيل، وفي حالة ظهوره في المنام، يكون له العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة، فالكبش في المنام يدل على الرجل المنيع الضخم كالسلطان والإمام والأمير وقائد الجيش والمقدم في العساكر، ويدل أيضاً على المؤذن وعلى الراعي، وتدل رؤية الخروف في المنام ولد ذكر طائع لوالديه، فمن كانت زوجته حامل ورأى في منامه أنه وهب له خروف، فإن هذا يدل على ان زوجته ستنجب له ولد ذكر طائع، لطالما فُسر الكبش على الرجولة والقوة أو على الثبات الانفعالي في المواقف وربما حتى الثبات من باب العناد.

تفسير منام حلم رؤيا شراء الكبش: فسر المفسرون أن قرون الكبش في المنام تدل على أن حاجتك ستتعطل لبعض الوقت. وأن رؤية الفرو في المنام دلاله على الأموال الكثيرة التي سوف ترزق بها. وأما عن فرو الكبش فأنه المال الحلال، وتحصل عليه من رجل نزيه. كما أن أعضاء الكبش التناسلية دلاله على زواج الأعزب أو توليه أمر إنساناً ما، أو ربما يعني الزواج من أبنة رجل قريب منه. و دخول الكبش الدار بأشتراط أن يكون الكبش هيئته حسنة كما أشترط المفسرون أي لا يكون به مظاهر الضعف أو الهزل أو عضو ناقص، ولم يفضل المفسرين رؤية ذبح الكبش في المنام خصوصًا أن لم يكن نية الحالم هى الأكل، فهذا يدل على أن الحالم سيتسبب في وفاة رجل صالح أياً كان السبب، كما أن كان الحالم محارب، فهذا يعني النصر، والله اعلى وأعلم.

وبالمجمل فأن رؤية شراء الكبش فى المنام يدل على: امال الحلال.