تفسير منام حلم رؤيا سقوط الاسنان

تفسير منام حلم رؤيا سقوط الاسنان من قسم تفسير الاحلام بحرف السين احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


قد يصاب صاحب رؤية سقوط الاسنان بالخوف والقلق والهلع والانزعاج منها، لأنها قد تحمل الكثير من المعاني المختلفة وذلك باختلاف تفاصيل الرؤية، وسنتناول بعض تفسيرات المفسرين للرؤية.

تفسير منام حلم رؤيا سقوط الاسنان لابن سيرين: ذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية سقوط الاسنان في المنام على قرب موت الحالم أو احد من اقربائه أو قد يكون رحيل وغياب طويل كالسفر أو ربما بلا عودة. وإذا رأى الحالم في المنام انه بأمكانه تحريك اسنانه فقد يدل على المرور بمرض لفترة، وإذا رأى الحالم في المنام ان جميع اسنانه سقطت مرة واحدة فهذا يدل على العمر الطويل وتحقيق كل الامنيات في هذه الفترة ولكنه سيرى اقاربه واحبابه يتوفاهم الله واحد تلو الاخر والله اعلى واعلم. وإذا رأى الحالم في المنام سقوط اسنانه ولكن لم يرى الاسنان وهي تسقط فانه يشير الى موت كل الاقارب قبلها وصاحب الرؤية اخرهم والله اعلى واعلم. واما إذا رأى سقوطهم في المنام ولكن بدون الم فهذا يشير الى الاعمال الغير مشروعة التي يقوم بها ولكنه يعتقد بأنها اعمال حلال، أو ربما دليل على فقدان احد اشيائه الغالية عليه. واما إذا سقطت اسنانه في حجره فهذه اشارة على اعماله التي انجزها وطول عمرة.

تفسير منام حلم رؤيا سقوط الاسنان للنابلسي: ذكر النابلسي بأن رؤية سقوط الاسنان دليل على طول العمر، واما إذا رأى ان جميع الاسنان سقطت ولم يعد يراهم فهذا يدل على ان جميع اهل البيت يموتون قبله أو يعانون من المرض، وإذا رأى الحالم ان اسنانه التي في الاعلى سقطت في يده فهو سوف يرزق بالمال، واما إذا سقطت في الارض فهو دليل على الموت أو المصيبة.

تفسير منام حلم رؤيا سقوط الاسنان لابن شاهين: فسر ابن شاهين سقوط الاسنان العلوية في المنام بأنها تدل على موت احد من الاقارب، واما عن تفسير سن واحد من الاسنان فقد يشير الى موت عدو.

وبالمجمل فأن رؤية سقوط الاسنان في المنام تدل على: موت احد الاقارب أو كلهم قبله.