تفسير منام حلم رؤيا البيض

تفسير منام حلم رؤيا البيض من قسم تفسير الاحلام بحرف الباء احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


البيض هو احد مصادر المهمة للعناصر الغذائية وتتميز بالبروتين، وتفسير رؤية البيض في المنام يدل على العديد من المعاني المختلفة التي تختلف بأختلاف تفاصيل الرؤية.

تفسير منام حلم رؤيا البيض لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية البيض في المنام بأنه يدل على الجواري، وإذا رأى الحالم في منامه انه اعطي بيضه فهذا يدل على الولد، وإذا رأى الحالم انه تناول البيض دون بخ فهذا يشير الى المال الحرام، وإذا رأى ان تناول شور البيض فهذا يدل على نباش للقبور.

تفسير منام حلم رؤيا البيض للنابلسي: فسر النابلسي رؤية البيض في المنام بأنه يدل على النساء والجواري، وإذا رأى الحالم ان الدجاجة باضت بيض فهذا يدل على ولد يولد، وإذا رأى الحالم انه تناول بيض نيء فهذا يشير الى المال الحرام أو هم يصيبه، وإذا رأى الحالم انه يمسك بيض في يده فهذا يشير الى موت زوجته، وإذا رأى الحالم بيض كثير دل هذا على زواجه أو على الاولاد.

تفسير منام حلم رؤيا البيض لابن شاهين: فسر ابن شاهين رؤية البيض في المنام بانه يدل على ولد من جارية أو امرأة دنيئة، وإذا رأى الحالم البيض النيء في المنام فهذا يشير الى المال الحرام، وإذا تناوله يشير الى التعب والشقاء، وإذا رأى الحالم ان البيضة كسرت فهذا يشير الى زواجه من بكر.

وبالمجمل فأن رؤية البيض في المنام تدل على: الجارية أو مال حرام أو موت زوجة الحالم.