تفسير منام حلم رؤيا اكل ثمرة السدر

تفسير منام حلم رؤيا اكل ثمرة السدر من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


ثمرة السدر هي عبارة عن شجرة يطلق الناس عليها بالشجرة المقدسة حيث ذكرت في القرآن الكريم اكثر من مرة، تنمو على نحو عظيم في شبه الجزيرة العربية وكما أن أنواعها غير متطابقة فمنها الكروي كالتفاح ومنها البيضاوي وتكون أقطار الثمرة غير متساوية باختلاف الصنف أو النوع.

تفسير منام حلم رؤيا اكل ثمرة السدر لابن سيرين: ذكر ابن سيرين عن رؤية اكل ثمرة السدر بانه إذا رأى الحالم في المنام أنه يقوم بتناول كمية كبيرة من ثمرة السدر فيشير ذلك الى حدوث أمر سعيد وهام في حياته. ورؤية السدر يسقط في منام الحالم فيشير ذلك الى زوال الهموم وفك الكرب وم محي المشاكل في حياة الحالم. ورؤية تناول السدر في المنام للحالم أو انه يقوم بتوزيع السدر على الأشخاص في الشارع فيشير ذلك الى كثير من الأمور السعيدة التي سينالها الحالم المنام في الوقت القريب العاجل بإذن الله.

تفسير منام حلم رؤيا اكل ثمرة السدر للنابلسي: فسر النابلسي رؤية السدر في المنام بانها تشير الى صلاح أحوال الحالم في مختلف أمور حياته سواء على الصعيد الأسرى والأجتماعي أو على الصعيد العاطفي، وهو دلالة على العز والشرف ولجلالة والجبروت التى يتمتع بها الحالم.

وبالمجمل فأن رؤية تناول السدرفي المنام تدل على: فرح أو سعادة أو زوال المشاكل.