تفسير منام حلم رؤيا اكل التين

تفسير منام حلم رؤيا اكل التين من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


شجرة التين هي من الأشجار الموسمية التي تكثر زراعتها في مناطق غرب آسيا ومنطقة الشرق الأوسط، حيث تنمو ليصل ارتفاعها الى عدة أمتار.

تفسير منام حلم رؤيا اكل التين لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية اكل التين بانه يدل على كثرة النسل، والتين رزق. وأكل القليل من التين رزق بلا غش وأكثر المعبرين على أن التين محمود لأن الله تعالى عظمه حيث أقسم به في القرآن، وقد كرهه من المعبرين جماعة وذكروا أنه يدل على الهم والحزن واستدلوا بقوله تعالى في قصة آدم وحواء عليهما السلام (ولا تقربا هذه الشجرة)، والتين حزن وندامة لمن أكله أو أصابه والله اعلى واعلم.

تفسير منام حلم رؤيا اكل التين للنابلسي: فسر النابلسي رؤية اكل التين بانه إذا رأى الحالم أنه يأكل منه فيكثر نسله، واكل التين رزق من قبل العراق ومال مجموع يخصب منه صاحبه بلا تعب ويظهر عليه أثره وأكل القليل منه رزق بلا عسر، واكل التين وورقه هم وحزن وندامة، فمن أكله أصابه هم على أمر أتاه أو يأتيه، واكل التين الأسود في وقته خير والتين الأبيض خير من الأسود.

وبالمجمل فأن رؤية اكل التين في المنام تدل على: كثرة النسل أو سعة الرزق أو الخير الوفير.