تفسير منام حلم رؤيا اكل البيض

تفسير منام حلم رؤيا اكل البيض من قسم تفسير الاحلام بحرف الألف احد اقسام مركزي لتفسير الاحلام و الرؤى مجاناً حسب الحروف الابجدية


البيض من مصادر الهامة لطعام الإنسان ومن البروتينات الهامة جدا لبناء الجسم والتي تمده ايضا بفوائد عديدة، ورؤية أكل البيض في المنام من الرؤى التحذيرية التي تحذر الحالم عن الإقلاع من فعل شئ ما سيؤدي به إلى الهلاك، واما عن تفسير رؤية تناولها في المنام فقد تشير الى معاني عديدة ومختلفة وهذا بحسب اختلاف تفاصيل الرؤية.

تفسير منام حلم رؤيا اكل البيض لابن سيرين: فسر ابن سيرين رؤية أكل البيض في المنام بانه إذا رأى الحالم في منامه كأنه أكله نيئاً فإنه يأكل مالاً حراماً أو يصيبه هم أو يرتكب فاحشة وأكل قشر البيض يدل على أنه نباش للقبور.

تفسير منام حلم رؤيا اكل البيض للنابلسي: فسر النابلسي رؤية أكل البيض في المنام بانه إذا رأى الحالم أنه أكل بيضاً نيئاً فإنه يأكل مالاً حراماً أو يزني أو يصيبه هم.

تفسير منام حلم رؤيا اكل البيض لابن شاهين: فسر ابن شاهين رؤية أكل البيض في المنام بانه إذا رأى الحالم في منامه أنه أحرز بيضة للأكل فإنه حصول مال بتعب خصوصاً إذا أكل منها، وإذا رأى الحالم بيضاً برشتاً وقصد أكله فإنه يؤول بطلب إمرأة ويطول أمدها معه، ورؤية البيض النيء مال حرام لمن أكله وغم وعناء، وأكل البيض بالقشور يؤول بأكل مال حرام للغير والله اعلى واعلم.

وبالمجمل فإن رؤية اكل البيض في المنام تدل على: تحذير الله للحالم عن الإقلاع عن الأفعال البذيئة.